ما هو ادسنس اربيتراج Adsense Arbitrageو كيف تربح منه

ادسنس أربيتراج او Adsense Arbitrage كلمة نسمعها كثيرا في الآونة الاخيرة، و نرى ان العديد من الاشخاص اصبحو يدخلون في هذا المجال و التعمق فيه. لكن انت هل تعرف ما هو الادسنس اربيتراج؟ و كيف يعمل بل كيف نجني منه ارباح لا تخطر في بالك، لا تقلق ففي هذا المقال سأشرح لكم كل ما يتعق ب Adsense Arbitrage من الالف الى الياء، وهذا عن تجربتي الشخصية في هذا المجال المربح.

ما هو ادسنس اربيتراج Adsense Arbitrage وكيف تربح منه


قبل ان ابدا اريد أن احفزك بعض الشيء لكي تدخل في هذا المجال، وهذا عن طريق اعطائك لمحة عن تجربتي في ادسنس اربيتراج، انا مثلك لم اكن اعلم عنه الا القليل لكن بعد التعمق في هذا المجال اردت التجربة و خوض المغامرة، صدقني اول تجربة لي في ادسنس اربيتراج كانت مدهشة، لم أصدق الارباح التي كنت اتحصل عليها في اليوم، و الجميل في الامر المبلغ الذي كنت انفقه على هذا المجال والذي لم يكن يتعدى 2 دولار فاليوم مقابل ربح يصل حتى 25 دولار فاليوم والله شاهد على ما اقول، اذا هل انت مستعد لخوض المغامرة.

ما هو أدسنس أربيتراج Adsense Arbitrage

هو عملية شراء و بيع، كيف ذلك؟
ذلك عن طريق شراء زوار او ما يسمى بالترافيك "trafic" الى موقعك او مدونتك من احد المنصات الاجتماعية و أشهرها شركة فايسبوك "facebook"، اذ تقوم بدفع مبلغ لشركة فايسبوك و هذا عن طريق حملة اعلانية و سنشرح هذا بالتفصيل فيما بعد، من اجل جلب زوار الى موقعك و الذين ستربح من خلالهم مبلغ مادي من خلال النقرات التي ستحصل عليها من طرف هاؤلاء الزوار.


اذا ما الذي قمنا بفعله؟ الامر بسيط جدا، قمنا بوضع اعلان فالفايسبوك جلب لنا زوار الى موقعنا، اذا جلب ارباح ادسنس، وهذا هو ما يسمى بالادسنس اربيتراج Adsense Arbitrage.

كيفية الربح من ادسنس اربيتراج Adsense Arbitrage

للبدأ في الربح من ادسنس اربيتراج Adsense Arbitrage تحتاج شيئان فقط و هما موقع او مدونة خاصة بك ويشترط ان يكون الموقع مربوط بحساب ادسنس عادي، و تحتاج صفحة فايسبوك. ان كنت تمتلك ما تحدثنا عليه فانت جاهز للبدا في هذا المجال والذي اعتبره من افضل المجلات للربح من الانترنت، فقط بتتبع الخطوات التالية.

1- تجهيز الموقع أو المدونة

المحتوى الذي تقدمه عامل هام للغاية للربح من ادسنس اربيتراج، لأن كل محتوى تنشره على موقعك وتنوي استخدامه في ادسنس اربيتراج Adsense Arbitrage  يجب أن يتوفر على:


• عنوان جذاب يلفت الإنتباه ويدفع الزائر إلى قراءة المحتوى، أو الضغط على الإعلان الخاص بك.

• مقدمة قوية توضح بعض الفوائد الذي سيخرج بها الزائر إن قام بقراءة المحتوى الخاص بك.

• استخدام كلمات دلالية قوية و ذات نقرات مرتفعة للحصول على اكبر الارباح و هذا باستخدام google ads.

• تقسيم المحتوى بحيث تكون المعلومات الأكثر أهمية في آخر المقال.

كتابة محتوى يجعلك تبني علاقة مع جمهورك هي أمر هام للغاية لكل صاحب موقع أو مدونة.

2- حملة اعلانية على احد المنصات الاجتماعية

هناك العديد من المنصات التي يمكنك وضع حملتك الاعلانية عليها، لكن من افضل المنصات منصة فايسبوك "facebook" وهذا عن تجربتي الشخصية، فمميزات فايسبوك لن تجدها في العديد من الشركات الاخرى، ومن اهم هاته المميزات:

- استهداف الجمهور بدقة عالية.

- يمكنك استخدام عدة أنواع من الإعلانات (صور - مقالات - فيديوهات).

- الميزة الأخيرة والتي لا توجد في أي منصة إعلانية أخرى، و هي تكلفة الاعلان و تكلفة النقرة، اذ يمكنك البدأ بميزانية 5 دولار فقط.


إعلانات فايسبوك ليست صعبة، ولكنها ليست سهلة في نفس الوقت اذ تحتاج بعض الوقت والخبرة، لهذا أنصحك بقراءة "كيفية عمل اعلان ممول ناجح على فايسبوك" لكي تحقق اكبر الارباح من اعلاناتك الممولة.


الان بعد تجهيز مقالك الذي بداخله اعلانات ادسنس و  حملتك الاعلانية، لم يتبقى لك الا نشرها على فايسبوك و انتظار الزوار الذين ستتحصل من خلالهم على نقرات اعلانات ادسنس. و كما قلت كل ما كان الاعلان ناجح، كان الزوار الى موقعك اكثر، و زيادة الزوار يعني زيادة الارباح. و هذا هو ما يسمى بادسنس اربيتراج اذ يعني شراء زوار الى موقعك.

عيوب ادسنس اربيتراج Adsense Arbitrage

كل مجال لديه مميزات و عيوب لكن ادسنس اربيتراج ان احسنت استغلاله فعيوبه قليلة جدا و من اهم عيوبه ما يلي؛
  • النقرات غير الشرعية و تعتبر اكبر خطر في ادسنس اربيتراج، فان لم تراقب زوارك فمن الممكن ان يتم حظر حسابك في ادسنس نتيجة النقرات الغير الشرعية.
  • تكلفة النقرة تتزايد مع مرور الوقت في حملاتك الاعلانية فان كان سعر النقرة 0.001 دولار فالبداية يمكن ان يصل الى 0.3 دولار مع مرور الوقت.
  • عدم وضع حملة اعلانية ناجحة مما تجعلك تخسر بدل ان تربح، مثال انت صرفت على الحملة الاعلانية 20 دولار لكن في حسابك ادسنس تحصلت على 5 دولار، هنا انت خسرت 15 دولار.

الى هنا نكون وصلنا الى نهاية موضوع اليوم وهو ادسنس اربيتراج Adsense Arbitrage، وكما تحدث سابقا هذا المجال يعتبر من اكبر المجالات المربحة خاصة للعرب و كذلك يتميز بسهولته.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -