طريقة فعالة لتقوية اشارة 3G و 4G

تقوية اشارة 3G و 4G و الوايفاي

ملاحظة: لمن لم يشتغل له كود تقوية الاشارة فاليحمل التطبيق الذي يعطيك نفس الخيارات، رابط التطبيق اسفل الموضوع.

مرحبا في الاونة الاخيرة اصبح استعمال الهاتف النقال احد اهم العناصر عند مستخدمي الانترنت، اذ ان 80٪ من مستعملي الانترنت في وقتنا الحالي يستخدمون هواتفهم لتصفح الانترنت اما ان تكون عن طريق الوايفاي او شريحة سيم، و نتيجة ضعف الانترنت التي توفرها شركة algerie telecom و ضعف التغطية و الذي يسبب ازعاج الكثيرين من الاشخاص ، لهذا اخترنا ان نعطيكم افضل طريقة لتقوية اشارة 3G و 4G و الوايفاي عن طريق ادخال كود بسيط في هاتفك.

طريقة فعالة و مجربة لتقوية اشارة 3G و 4G و الوايفاي

اولا لتقوية اشارة 4G يجب ان تقوم بادخال هذا الكود
*#*#4636#*#* و هذا الكود يسمح لك بالدخول الى اعدادات شبكة الهاتف، اين يمكنك من تعطيل او تفعيل اي خاصية تستطيع الاستغناء عليها و منها المكالمات، اذ انه حين تفعيل خاصية LTE only يصبح الهاتف يلتقط اشارة 4G فقط و يلغي جميع الوضائف الاخرى و منها المكالمات.

كيفية استعمال الكود لتقوية اشارة 4G و 3G

تقوم بتشكيل الكود المذكور في الاعلى في هاتفك، و هذا بعد فتح لوحة الاتصال و سيحولك مباشرة الى اعدادات اتصال الهاتف، تقوم باختيار الخيار الاول.

و بعدها ستجد هذه اللوحة الموضحة في الصورة ادناه،


 تذهب الى الخيار LTE/UMTS auto وتضغط عليه سيظهر لك العديد من الخيارات و هنا يمكنك التحكم بالشبكة التي تريد تقويتها سواء كانت 4G او 3G او 2G

 مثلا لو اردت تقوية اشارة 4G قم باختيار LTE only و هكذا سيعزل الهاتف جميع الشبكات الاخرى و يركز على اشارة 4G فقط، وان اردت تقوية اشارة 3G فاختر UMTS only.

ملاحظة: عند اختيار احد هذه الاكواد فالن تستطيع الاتصال او استقبال المكالمات، لذا عند انتهائك من التصفح اعد الخيار الافتراضي LTE/emts auto و سيعود الهاتف الى حالته الطبيعية.

تحميل التطبيق لتقوية اشارة 4G

لمن لم يشتغل معه هذا الكود على هاتفه يمكنه تحميل هذا التطبيق من على منصة جوجل بلاي، فهو يعطي نفس الخصائص لتقوية اشارة 4G او 3G.
للتحميل

ان وصلت الى هذا السطر يعني ان المقال نال اهتمامك فلا تبخل علينا اخي بنشر الموضوع مع اصدقائك لتعم الفائدة.

شاهد ايضا :



تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -