تقوية اشارة 4G بخطوات بسيطة و فعالة

 هل تعبت من الشبكة الخاصة بجوالك؟ هل تبحث دائما عن اماكن خاصة في منزلك او في الخارج لتقوية اشارة 4G ؟ لا تقلق فمن اليوم لن تواجه هاته المشاكل بعد تطبيق هاته الخطوات البسيطة و التي ستجعل اشارة 4G الخاص بك تشغل لك كل ما تريده دون انقطاع او تشنج مثل مشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب او التصفح وحتى العاب الاونلاين.

تقوية اشارة 4G بخطوات بسيطة و فعالة

كيفية تقوية اشارة 4G بخطوات بسيطة

الكثير منا متواجد في مناطق معزولة او بعيدة على ابراج توزيع الشبكة و هذا لكثرة العوازل بينك وبين الابراج و سبب من الاسباب التي تجعل الشبكة في هاتفك ضعيفة و في بعض الاحيان تجد ان الاماكن في منزلك غير متساوية من حيث جودة اشارة 4G اذ يمكن ان تجد الاشارة قوية في مكان معين و لا تجدها في مكان اخر مما يجعلك تتنقل من مكان نومك الى بيت الضيوف على سبيل المثال و يعتبر امر متعب.
و لتستريح من هذا المشكل وجدنا الحل و بالتجربة و من اليوم ستنعم باشارة 4G قوية و في اي مكان تكون فيه مع تطبيق هاته الخطوات على هاتفك.

قبل التطرق لطريقة تقوية اشارة 4G يجب عليك التاكد من عدم وجود هاته المشاكل في هاتفك:
1- يجب التاكد ان هاتفك في احسن حالاته و متوفر به اشارة الجيل الرابع.
2- التاكد من سلامة  بطاقة الشبكة الخاصة بهاتفك فان كان بها عطل او ضعيفة فلن تعمل معك بالشكل الجيد، و لفحصها اذهب الى اماكن متواجدة بها اشارة قوية و حاول تشغيل شبكتك فان كانت جيدة فالبطاقة سليمة اما ان وجدتها ضعيفة فاعلم انه يجب عليك تغييرها.
3- التاكد من انك قد قمت بضبط اعدادات بيانات الهاتف الخاص بك على شبكة 4G.

و لاان ان كانت كل هاته الامور سليمة يمكنك تطبيق الطريقة التي سنتحدث عنها و ستجد فرق كبير ان شاء الله.

طريقة تسريع اشارة 4G الى الضعف

لقد تحدثنا في درس سابق على احدى الطرق التي تعتبر افضل طريقة و انجعها حيث نالت اعجاب الملايين من الاشخاص و تلقينا الاف التعليقات التي تاكد فعالية هاته الطريقة و يمنك مشاهدة الدرس من هنا ان اردت تطبيقها و تجربتها بنفسك، اما اليوم سنتنحدث على طريقة بسيطة تساعدك على تقوية الاشارة.

اولا قم بتحميل تطبيق 4G LTE ONLY على هاتفك من منصة جوجل بلاي ستور من هنا 
بعد تثبيت التطبيق و فتحه مباشر ستظهر لك هاته الواجهة الموضحة في الصورة ادناه قم بالضغط على خيار OPEN ADVANCED HIDDEN اين تظهر رموز الترس.

اشارة 4G

بعدها ستظهر لك واجهة جديدة تقوم باختيار LTE only كما موضح في الصورة ثم تضغط على RUN PING TEST

اشارة 4G
الان قم بالخروج من التطبيق و شاهد الفرق الشاسع لاشارة 4G و من اليوم و صاعدا لن تعاني مع هذا المشكل و لاعادة الهاتف الى وضعه الاصلي كل ما عليك هو اعادة تشغيله.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -