القائمة الرئيسية

الصفحات

دفع إشتراك الانترنت وفواتير الهاتف الثابت عبر تطبيق بريدي موب

 قامت مؤسسة بريد الجزائر و اتصالات الجزائر باضافة خدمة جديدة لارضاء زبائنها، وهذه العملية تختص بدفع اشتراك الانترنت وفواتير الهاتف باستعمال تطبيق “بريدي موب” ابتداءا من يوم 11-05-2022.


دفع إشتراك الانترنت وفواتير الهاتف الثابت عبر تطبيق بريدي موب


حيث أوضح بيان لمؤسسة بريد الجزائر، أنه بامكان كل مستخدميها من تعبئة رصيد الانترنت، adsl،FIBRE،و 4GLTE وليس هذا فقط بل يستطعون تسديد فواتيرهم الهاتفية، و هي العملية التي كنا نريد ان نراها منذ زمن بعيد عبر حسابنا في تطبيق "بريدي موب".

لمن لا يملك تطبيق بريدي موب يمكنه تحميل التطبيق الاصلي لبريد الجزائر من خلال هذا الرابط: https://play.google.com/store/apps/details?id=ru.bpc.mobilebank.bpc

و بالنسبة للاشخاص الذين يملكون تطبيق بريدي موب في هواتفهم مسبقا فعليهم بتحديثه، لان مؤسسة بريد الجزائر اعلنت باطلاق تحديث جديد للتطبيق.

بريد الجزائر: تعلن اطلاق تحديث جديد لتطبيق “بريدي موب”

أطلقت بريد الجزائر تحديث جديد لتطبيقها بريدي موب و الذي كان به عدة مشاكل سابقا من بينها عدم القدرة على الولوج اليه او القيام بالعمليات في بعض الاحيان خاصة عند تحويل الاموال من حساب الى اخر.

كما دعت بريد الجزائر جميع زبائنها الى تحميل هذا التحديث، لحماية حساباتهم وكذلك من إزالة الرسالة التي تظهر على التطبيق والمتعلقة “بصلاحية الشهادة”.

حذاري من التطبيقات و الروابط المزيفة

لفت في الآونة الاخيرة ظهور العديد من التطبيقات المزيفة في متجر جوجل بلاي التي تدعي انها تمكن من الاطلاع على الرصيد و ارسال الاموال، و في الحقيقة هي ليست الا تطبيقات نصابة تستغل الاشخاص.

كما أصدرت مؤسسة بريد الجزائر في بيان لها، أن كل التطبيقات الأخرى لا تعود ملكيتها إلى المؤسسة و هي ليست مسؤولة عن أي ضرر ناتج عن استعمالها.


و لهذا لا يجب على اي شخص ان يجرب هذه المواقع و التطبيقات الضالة. ولمن يرغب على الاطلاع على رصيده يمكنه ذلك من خلال الرابط الرسمي لبريد الجزائر https://eccp.poste.dz. اما عن التطبيق فلا يوجد تطبيق آخر سوى تطبيق بريدي موب و تركنا رابطه في اول المقال.

وأكد بريد الجزائر أن الخدمات عبر الانترنت مثل طلب البطاقة الذهبية، تعبئة الرصيد ودفع الفواتير يكون عبر https://baridinet.poste.dz.

reaction:

تعليقات