حذاري من تطبيق تيك توك Tik Tok انت في خطر

 بالرغم من التحذيرات التي اصدرتها العديد من الدول بخصوص تطبيق تيك توك Tik Tok الذي انتشر استعماله بشكل رهيب خاصة بين الشباب و المراهقين، الا انه هناك الملايين من الاشخاص لا يزالون يستعملونه في هواتفهم، و غير مبالين بمخاطره.

حذاري من تطبيق تيك توك Tik Tok انت في خطر

و ليس هذا فقط فالامر المحير انني ذكرت سابقا عن مخاطر تيك توك tik tok فالقناة الخاصة بنا عبر اليوتيوب، و ذكرت انه يمكن لهذا التطبيق من التجسس على بياناتك و ليس هذا فقط بل يمكنه حتى اخذ صور او فيديوهات من جهازك دون ان تشعر، ولكن تفاجات بالعديد من التعليقات التي تكذب شائعة مخاطره.


فاليكن في علمك عزيزي القارئ انه اي تطبيق تقوم بتثبيته على هاتفك و يطلب منك ان تعطيه صلاحية الوصول لملفاتك، مثل الصور او الكاميرا الخ، يمكنه الحصول على معلوماتك بكل سهولة. والمشكل الاكبر انه يمكنه حتى الحصول على المعولمات الحساسة مثل بطاقة الائتمان و كلمات المرور الخاصة بك.


و يعتبر تطبيق تيك توك Tik tok من اكثر التطبيقات التي تشكل خطرا على الشباب العربي في الوقت الحالي، ليس بسبب التجسس على بياناتك فقط بل كذلك المشاهد اللااخلاقية التي اصبحت تعرض في هذا التطبيق، اذ اصبحنا نرى العديد من اولادنا و بناتنا يظهرن بشكل شبه عاري و الذي استغله العديد من الاستفزازين.


اذا في الاخير نتمنى من مجتمعنا العربي مكافحة هذه الظاهرة الغريبة التي ادخلها علينا الغرب لتهديم مبادئنا و قيمنا، و تشويه سمعت شبابنا كما نطلب من الاباء مراقبة ابنائهم خاصة في مجال الانترنت فهو اصبح لا يرحم و نحن نشاهد العديد و العديد من الضحايا يوميا.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -