كيفية الربح من انستقرام باسهل طريقة

 اصبح الربح من انستقرام من اكبر المنصات الاجتماعية التي يعتمد عليها اغلب المشاهير في نشر ما يقومون به في حياتهم اليومية، مما جلب ملايين الزوار الى حساباتهم، و هذا ما استغلته العديد من الشركات العربية و العالمية للترويج لمنتجاتها على حساباتهم.


هل تعرف ان الربح من انستقرام اصبح هوس العديد من الشباب حول العالم، خاصة بعد نشر بعض الاشخاص ارباحهم التي يتحصلون عليها من انستقرام، اذا كيف يحقق هؤلاء هاته الارباح من الانستقرام، هذا ما سنتطرق اليه في درس اليوم، ساشرح لكم الطريقة خطوة بخطوة و بأبسط ما يكون.

هل لديك انستقرام ... اذا يمكنك الربح منه باسهل طريقة

كيفية الربح من انستقرام

قبل أن نبدأ في الربح من انستقرام يجب أن نطرح على انفسنا بعض الاسئلة و التي سأجيبكم عليها بالتفصيل.

  • ما هي شروط الربح من انستقرام ( كم يجب ان يكون لديك من متابع ... الخ )
  • كيف اربح من انستقرام
  • كم اربح في الشهر من انستقرام
  • كيف اتحصل على أموالي التي أربحها

ما هي شروط الربح من انستقرام

للبدأ في هذا المجال يجب أن يكون لديك حساب فالانستقرام و أهم شيء تركز عليه هو جلب العديد من المتابعين، يجب أن تعلم كل ما كان عدد متابعينك كثر كلما زادت نسبة أرباحك اكثر، و للبداية في الربح، يجب أن لا يقل عدد متابعيك عن 10.000 آلاف متابع و كما قلت كلما زاد عدد المتابعين كلما زادت الفرص.


ركز جيدا على حسابك و حاول جلب متابعين حقيقيين ولا تعتمد على البرامج الخاصة بجلب المتابعين لان اغلبيتهم و هميين و هذا سيظر بحسابك اكثر.

كن دائما نشط و اجعل متابعيك يتفاعلون مع منشوراتك فهذا سيكون اكبر سبب لك لتهيأت حسابك للربح، تخيل معي كل منشور لديك يحصل على اكثر من 3 آلاف تفاعل، هذا سيجعل حسابك من بين اهم الحسابات التي ترغب بها الشركات للاعلان فيها.

كيف اربح من انستقرام

الآن انت تملك حساب به عدد محترم من المتابعين و كذلك به تفاعلات جيدة للمنشورات الخاصة بك، اذا كيف ستبدأ الربح من حسابك.
هناك عدة طرق للبرح من حسابك و سنذكر أهمها و اسهلها والتي تمكنك من جني مبالغ مالية محترمة، و هي كالتالي:

1- الاشهار أو الدعاية

عندما تحقق شروط الربح من الانستقرام التي ذكرناها من قبل سترى ان هناك العديد من الشركات التي ترغب في الاعلان عن منتجاتها في حسابك، أي تقوم بعمل اشهار على منتج او دعاية لشيء ما، فالنفترض ان حسابك خاص بالرياضة و كل ما يتعلق بها.


 سترى ان الشركات المختصة بالرياضة تتصل بك لترويج لمنتج رياضي مثل حذاء او ملابس او مكملات غذائية، ما ستقوم به انت هو الاتفاق مع هذه الشركة على نوع الاعلان الذي ستعرضه في حسابك و كم السعر الذي سيدفعونه، لكن يجب ان يتفاعل متابعيك مع هذا الاعلان لكسب ثقة الشركة للاعلان مرة اخرى.

و ليس الشركات فقط يمكنك ان تعمل دعاية لمحلات او صلات في منطقتك او بلدك مقابل عائد مالي.

2- العمل كمسوق ( التسويق بالعمولة )

التسويق بالعمولة (Affiliate Marketing) هو منظومة تسويقية تقوم على تبادل المنفعة بين صاحب السلعة أو الخدمة و الناشر ( صاحب الحساب ) أو المسوق بالعمولة من ناحية أخرى.


كيف يتم ذلك، الامر بسيط هنا انت ستلعب دور الوسيط بين الشركة ( صاحب المنتج ) و الشاري ( المتابعين الخاصين بك ) حيث سيقوم صاحب المنتج بعرض عليك منتجه و انت ستقوم بتفقده ان امكن ذلك و ستقوم بوضع رابط على حسابك لهذا المنتج، لتعرضه على متابعيك و حثهم على الاستفادة منه و كل عملية شراء ستتحصل عليها انت على مقابل من صاحب المنتج.


والان اين اجد هؤلاء العملاء، لا تقلق عندما يكون لديك حساب قوي ستجد ان العملاء هم من يتصلون بك و يعرضون منتجاتهم عليك، او يمكنك انت ان تتواصل مع الشركات لعرض منتجاتهم على حسابك فكل الشركات الان تضع ميزة التسجيل في التسويق بالعمولة، فبعد التسجيل ستفحص الشركة حسابك و ان راته ذو قيمة ستوافق عليك و ستقبل اي طلب منك لمنتج لتعطيك رابطه و عرضه على حسابك.


و الجيد في هذا الامر هي الارباح اذ انها غير محدودة فهي تعتمد على مقدار اقناعك للمتابعين بشراء المنتجات التي تعرضها على حسابك، لانه لكل عملية شراء ستحصل على عمولة من صاحب المنتج، فالنفترض انك تفاهمت مع الشركة او صاحب المنتج بانك ستحصل على 2 دولار لكل عملية شراء، وانت استطعت جلب 100 شاري فاليوم هذا يعني حصولك على 200 دولار يوميا من هذه الشركة.

كم اربح فالشهر من انستقرام

لا يمكن تحديد مبلغ معين فالشهر فهذا يعتمد على عدد متابعينك و على الشركات التي ستتعامل معها، لكن ان كنت مركزا على حسابك و لديك جمهور يتفاعل مع كل ما تنشره فكن متاكد ان ارباحك لن تقل عن 1000 دولار شهريا.

فانا اعرف اشخاص و من دول عربية يحققون ازيد من 30 الف دولار شهريا من حساباتهم فالانستقرام خاصة النساء.

كيف اتحصل على اموالي

كل الشركات التي ستتعامل معها ستوفر لك عدة خيارات منها الحساب البنكي او البايبال او طرق اخرى، لكن افضل طريقة بالنسبة لي هي بايبال.


كيف ستتحصل على اموالك، ستعرض عليك الشركة فالبداية قبل ان تعرض منتجها عندك على كل شيء من بينها سعر كل شخص يقوم بشراء المنتج و المبلغ الاجمالي للدفع، فالنفترض انك اخبرت الشركة ان تدفع لك كل ما تصل الى 50 او 100 دولار، هنا ستقوم الشركة بدفع اموالك كل ما تصل الى هذا المبلغ الى حسابك البنكي او بايبال الذي ادخلته مسبقا عند التسجيل.


الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية شرح درس الربح من انستقرام بطريقة مبسطة، وان كان لا يزال لديك اي غموض او استفسار فلا تتردد بالاتصال بنا او ترك تعليقك بالاسفل و سنرد على كل اقتراحاتكم ان شاء الله.



تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -