ھاتف أوبو رینو 5 oppo reno الجديد

اصبحت شركة oppo علامة تكنولوجیة رائدة منذ عام 2004 ،حيث ركزت الشركة في تطوير هواتفها لتتناسق بین الفن والتكنولوجیا الحديثة. استخدمت أوبو استراتجية مميزة لتقديم هواتفها الى العالم، اين قدمت مجموعة متنوعة من التكنولوجیات الذكیة والرائدة في مجال الأجھزة. خلال العام 2019 شملت أنشطة أوبو 40 بلدا والتطویر تبلغ قیمتھا 7 ملیار دولار أمریكي وتمتد على ثلاث سنوات، و الان جاءت الشركة بهاتف جديد و سينافس بقوة فالاسواق العالمية، و نحن هنا نتحدث عن هاتف اوبو رينو 5 oppo reno. 

كما تمتلك أوبو أكثر من ست معاھد أبحاث وخمسة مراكز للبحث والتطویر حول العالم. كما افتتحت أیضا مركزا دولیا للتصمیم مقره لندن، وھو ما سیتیح لھذه الشركة منافسة اقوى الشركات في هذا التخصص.

ھاتف أوبو رینو 5 oppo reno الجديد

مواصفات ھاتف أوبو رینو 5 oppo reno

• جاء الهاتف بأبعاد 159.1×73.4×7.9 ملم، أما عن وزن الهاتف فيقدر ب 180 جرام لللون الفضي و 172 جرام لللون الأسود، الخامات المستخدمة في تصنيع الهاتف تأتي من الزجاج .

• يدعم الهاتف شريحتين إتصال من نوع Nano Sim .

• يدعم الـ NFC .

• يدعم شبكات الجيل الثاني ال 2G والجيل الثالث ال 3G والجيل الرابع ال 4G والجيل الخامس ال 5G .

• الشاشة تأتي على هيئة الثقب من نوع AMOLED بمساحة 6.4 إنش بجودة FHD+ بدقة 2400×1080 بكسل بمعدل كثافة بكسلات 410 بكسل لكل إنش مع دعم الشاشة لمعدل التردد الأعلى الـ 90Hz ويمكنك الانتقال إلى الـ 60Hz لتوفير البطارية في حالة عدم الحاجة إليه، مع طبقة حماية على الشاشة جوريلا الجيل الخامس .

• يعتمد هذا الهاتف على غرار سابقیه، على آداء عالي الجودة للكامیرا، من خلال بعض الابتكارات الجدیدة، و التصميم الراقي القادر على جذب العدید من المتابعین اذ اتى باربع كاميرات من الخلف، ثلاث منها على شكل افقي و الرابعة جنب الاولى.

• نظام الفیدیو أوبو كامل الأبعاد وفائق الاتساع Portrait Fusion Dimension Full OPPO :

یقدم ھاتف رینو 5 نظام كامیرا جدید حيث اتى باربع كامیرات، التي تمكن المستخدم من تصوير فيديوهات بدقة 64 میجا بكسل وكامیرا أمامیة بدقة 44 میجا بكسل فائقة الوضوح.

• تقنیة إضاءة الفیدیو باستخدام الذكاء الاصطناعي:

یرتقي ھاتف رینو 5 بجودة الفیدیوھات العرضیة إلى مستویات عالیة من خلال تقنیة تسلیط الضوء باستخدام الذكاء الاصطناعي Video Highlight AI ، التي تتعرف تلقائیا على ظروف الإضاءة الخاصة بك وتجد الحل لضمان الحصول على مشاھد فیدیو واضحة ّ وحیویة وذات جودة، ّ یكفي فقط نقرة واحدة على زر "AI "عند تشغیل الفیدیو.

• صورة فائقة الوضوح بدقة 108 میجا بكسل:

بفضل الكاميرا الرئيسية بدقة 108 میجابكسل، یستطیع المستخدمون التقاط صور واضحة لأشیاء متحركة و بسرعة عند حدوثھا، بسھولة لا توصف.

• تصمیم أفضل من أجل إحساس أكبر:

جاء هاتف اوبو رينو 5 بعدة إصدارات، على غرارSilver Fantasy المتمیز بغلافه الخلفي الذي يشبه المجرة، و اصدار ستاري بلاك Black Stary مع تدرجات اللون الأسود الداكن التي تحیل على السماء المظلمة.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -