مواصفات و سعر الهاتف Google Pixel 4 XL

مواصفات و سعر الهاتف Google Pixel 4 XL


و اخيرا قامت شركة جوجل بالكشف عن هاتفيها Google Pixel 4 و Google Pixel 4 XL رسميا في المؤتمر الاخير للشركة، بعد العديد من التسريبات التي طالت هاتين الهاتفين، ولكن للاسف بالنسبة لي شخصيا خاب ظني بالهاتفين، اذ كنت انتظر من جوجل ان تطلق هاتف يتفوق على جميع الهواتف الحالية و لكن بالرغم من هذا فهناك اشياء جد رائعة في الهاتفين و يجب ان لا ننكر هذا، و ساتتركم مع التفاصيل الكاملة للهاتف Google Pixel 4 XL لكي تحكمو بانفسكم عليهما.

مواصفات هاتف Google Pixel 4 XL  


 إطار الهاتف مصنوع من البلاستيك المطور ، ولكن عند النظراليه يبدو وكانه مصنوع من الألومنيوم فوقه طبقة طلاء اسود. الجزء الخلفي من الزجاج غير اللامع ، وهو بلا شك معرض للخدش، يتيح الشحن اللاسلكي كما يحتوي الهاتف على بصمة الاصبع من الخلف، كما أن لديها أجهزة استشعار للضغط حتى تتمكن من الضغط عليه لتنشيط Google Assistant ؛ يمكنك إيقاف تشغيل هذا في الإعدادات إذا كان يزعجك، كما يحتوي على مستشعر التعرف على الوجه وهو مطور بشكل رهيب ولا يعتمد على الكاميرا، و يمكن فتح الهاتف في اي وضعي له فقط بتوجيهه الى الوجه، والجميل انه جاء بنظام اندرويد 10 اخر اصدار.

جاء الهاتف ب 6 جيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 جيغا بايت في ذاكرة التخزين الداخلية قابلة للتوسيع عن طريق بطاقة microsd تصل حتى 128 جيغابايت، وهذا مخيب مقارنة بهاتف OnePlus 7T الذي يحتوي على 128جيغابايت في ذاكرة التخزين الداخلية و ارخص منه ب 100 دولاروالكارثة ان قارناه ب iphone 11، كما ياتي الهاتف بمعالج Snapdragon 855، و بطارية 3700 ميلي امبير.

الشاشة من نوع P-OLED مسطحة بقياس 6.3 انش و ذات كثافة بكسلات 537 لكل انش مما يعطي تباين الوان رائع، الشاشة تغطي 81.3 من الواجهة الامامية وتدعم +QHD بدقة 1440X3040 بكسل وخاصية Always on display التي تتيح لك اظهار الوقت في شاشة الهاتف، كما تحتوي على طبقة حماية Gorilla glass ضد الخدش و الكسر، و معدل تحديث الشاشة هو 90HZ مما يجعلك تشعر بسلاسة الاستخدام.

مواصفات و سعر الهاتف Google Pixel 4 XL

اما عن الكاميرات فقد اتى الهاتف بكاميرا مزدوجة من الخلف الاولى بدقة 12MP بفتحة عدسة f/1.7  بتقنية IOS تمكنك من تصوير فيديوهات 4K و تتوفر على فلاش مع اضافة ميزة التصوير الفلكي، والثانية بدقة 16MP بفتحة عدسة f/2.4 للتقريب البصري 2X.
اما عن الكاميرا الامامية فلقد وضعت شركة جوجل هذه المرة نوتش عريض في الهاتف به كامريتين بالاضافة الى بعض المستشعرات، و جائت الكاميرا الاولى دقة 8MP بفتحة عدسة f/2.0 و الثانية 3D تصور فيديوهات fhd+.

مميزات هاتف Google Pixel 4 XL

التصميم الرائع الا انه لا يعتبر الافضل في فئته
شاشة فائقة الدقة QHD+
مقاوم للماء و الغبار، يمكن استعماله تحت 15 متر
معدل تحديث الشاشة 90HZ
يشتغل بالاندرويد 10
يدعم تقنية التعرف على الوجه و خاصة انه لا يعتمد على الكاميرا بل مستشعر خاص
يدعم الشحن ا للاسلكي
سلاسة في الاداء

سعر الهاتف هو 999 دولار 



تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -