أفضل بنك يوفر بطاقة فيزا في الجزائر

أفضل بطاقة فيزا في الجزائر لسنة 2019

أفضل بطاقة فيزا في الجزائر انصحك بها لسنة 2018

بسبب تطور التكنلوجيا في وقتنا الحالي ولجوء ملايين الاشخاص الى الانترنت اصبح العديد من الاشخاص و الشركات تعرض منتجاتها على الانترنت بغرض جلب العديد من الزوار لمنتجاتها، و بالفعل اصبح العديد من الناس يقوم بشراء حاجياتهم من الانترنت و لفعل هذا هم بحاجة الى بطاقة فيزا للتسوق بكل حرية، لهذا ارتاينا ان ندلكم على افضل بطاقة فيزا في الجزائر.

ما هي بطاقة فيزا: هي بطاقة الكترونية تمكنك من استلام و دفع اموالك بكل حرية و في اي مكان بالعالم و تمكنك من الشراء عبر الانترنت في اي متجر الكتروني محلي او خارجي.

ما هي مميزات بطاقة الفيزا

تجعلك تقوم بكل ما تريده على الانترنت سواء دفع او استلام اموال او الشراء ومن افضل خصائص هذه البطاقة هي ان كنتم مسافرين الى الخارج و لا تريدون حمل عملة معكم يمكنك دفع الاموال الى بطاقتك و سحبها من بعد من المكان الذي تكون مسافر اليه.

ما هي افضل بطاقة فيزا في الجزائر

عن تجربتي الشخصية التي دامت عامين مع البنوك الجزائرية اقدم لكم بنك يقدم لك افضل بطاقة فيزا توفر لك كل الخدمات التي ذكرناها من قبل و هو بنك التنمية المحلية BDL فهو يعتبر من افضل البنوك في الجزائر من حيث توفير بطاقة الفيزا كما يمكنك من معرفة كل صغيرة و كبيرة على بطاقتك من حيث الرصيد او المعاملات التي قمت بها من خلال الانترنت يعني دون الحاجة للذهاب الى البنك و الاستفسار و تقوم بهذه العملية عن طريق هذا الرابط http://ebanking.bdl.dz/fr.

ويقدم لكم بنك التنمية المحلية نوعين من بطاقات فيزا : VISA
بطاقة فيزا VISA الكلاسيكية
بطاقة فيزا VISA الذهبية (Gold)

و لفتح بطاقة فيزا في بنك التنمية المحلية انت بحاجة الى ملف مكون من بعض الاوراق تتحصل عليه من البنك و انت بحاجة الى فتح حسابين , حساب بالاورو 300 اورو و حساب بالدينار 10.000 دينار جزائري لك الحق في استعمال 100 اورو من 300 اورو و 200 اورو تبقى محجوزة في البنك ولا يمكنك استخراجها او استعمالها الا بعد عامين كما يمكنك تعبئة بطاقتك في اي وقت تريد.

الربط مع بايبال

للاسف لا يمكنك ربط البطاقة مع بايبال و هذه اسوء نقطة من البنك اذ لا يتعامل مع المؤسسة.


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -