كيفية توصيل الهاتف بالتلفاز بدون كابل

سنعرض عليكم اليوم كيفية توصيل الهاتف على التلفاز بدون كابل و بطريقة جد سهلة، بدون الحاجة لاي توصيل و فقط بخاصية متواجدة في الهاتف، بالاضافة الى تمكين الخاصية للهواتف التي لا تحتوي على خاصية  Screen Mirroring.







العديد منا يرغب بمشاهدة الفيديوهات و الافلام المتواجدة على هواتفنا على شاشة كبيرة للاستمتاع بالفيديو لهذا نرغب بعرضها على شاشة التلفاز.

كيفية توصيل الهاتف بالتلفاز بدون كابل

فمع التقنية الحديثة للهواتف اتاحت لنا الشركات المصنعة للهواتف خاصية لعرض شاشة الهاتف على التلفاز بدون الحاجة الى اي تعقيدات مثل الكابل او شراء اي جهاز لربط الهاتف مع التلفاز، و هذا عن طريق الخيار Screen Mirroring الموجود في اعدادات اغلبية الهواتف .

والشيء الجميل في موضوع اليوم هو انه يوجد تطبيق يمكنك من عرض شاشة الهاتف على التلفاز للذين لا يمتلكون هذه الخاصية على هواتفهم، و هذا التطبيق يسمى ب  DISPLAY FINDER MIRACAST و يتيح لك نفس الخصائص و هو صغير الحجم و سهل الاستعمال.
يمكنك تحميل التطبيق مباشرة من منصة جوجل بلاي على هاتفك و تثبيته او تحميله من الرابط الموجود بالاسفل.

كيفية استعمال التطبيق: 

عند تحميل التطبيق على هاتفك قم بتثبيته بالطريقة العادية مثل تثبيت اي تطبيق اخر و عند الانتهاء قم بفتح التطبيق ستظهر لك واجهة مثل التي في الصورة.

يعطيك نوع الهاتف المستعمل و اصدار الاندرويد و رقم التطبيق. اضغط مباشرة على الخيار START WIFI DISPLAY تظهر لك شاشة بيضاء و بالاسفل خيار PLUS 


تظغط عليه و تقوم بتفعيل الوايفاي عند تفعيل الوايفاي يظهر لك عنوان التلفاز قم باضغط عليه و انتظر ثواني و سيتم ربط الهاتف بالتلفاز و ظهور شاشة الهاتف.

رابط تحميل التطبيق: هنـــــــــا

شكرا على المتابعة نتمنى ان يكون الدرس قد نال اعجابك و لاي استفسار لا تتردد في ترك تعليقك اسفل التدوينة.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -