أفضل تطبيق لاسترجاع الصور المحذوفة ولو سنين بعد حذفها




أفضل تطبيق لاسترجاع الصور المحذوفة


مرحبا اليوم سوف نتطرق الى احد افضل التطبيقات على الاطلاق لاسترجاع الصور المحذوفة من على هاتفك و الطريقة مجربة و امنة، الان اصبحت الهواتف الذكية جزئ من حياتنا ولا يمكن الاستغناء عليها، فاينما ذهبنا تكون معنا و في اغلبية الاوقات نقوم بالتقاط صور لنحتفظ بها للذاكرة، لكن في بعض الاحيان نقوم بمسح بعض الصور اما عن طريق الخطا او اننا لم نعد بالحاجة اليها، و بعد مرور بضعة ايام نرى اننا نريد استرجاع الصور التي قمنا بحذفها فنبدا بتحميل بعض التطبيقات لاسترجاع الصور المحذوفة لكن بدون جدوى. 

اليوم باذن الله سوف نعرض عليكم على مدونتنا افضل تطبيق يمكنك من استرجاع  صورك المحذوفة حتى ولو كنت قد حذفتها منذ سنين، الطريقة فعالة وعن تجربتي الشخصية بشرط ان لا تكون قد عملت فورمات للهاتف ففي هذه الحالة التطبيق لا يجدي نفعا.
من مميزات التطبيق انه يحتوي على خاصية رائعة والتي لم اجدها في معضم التطبيقات الا وهي مدة الاسترجاع.

طريقة استرجاع الصور المحذوفة

فمثلا حذفت صورة منذ اسبوع و تريد استرجاعها ولا تريد استرجاع كل الصور المحذوفة .فهذا التطبيق يعطيك خاصية جميلة الا وهي تحديد الوقت الذي تريد استرجاع فيه الصور يعني اما اسبوع او شهر كما تريد و هكذا تتجنب البحث عن كل الصور المسترجعة.


ملاحظة: التطبيق يعمل بصلاحية الروت ولكن لا يوجد مشكل ان لم يكن في هاتفك روت فهو يبقى يشتغل بنفس المواصفات.واخيرا اتتركم مع تحميل التطبيق و تجربته.


اسم التطبيق: DiskDigger حمله مباشرة على هاتفك من منصة جوجل بلاي ستور من الرابط الموجود بالاسفل.

رابط تحميل التطبيق: http://bit.ly/2Cv1fjY


لاي استفسار لا تتردد واترك تعليقك بالاسفل.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -