احترف لعبة PUBG او FREE FIRE او اي لعبة مع Flydigi Q1

العديد منا الان اصبح مهووس بالالعاب سواء كبارا او صغار، و خاصة لعبة PUBG و FREE FIRE و الكثير منا يريد احتراف هاتين اللعبتين لكن نجد صعوبة في التحكم في الهاتف لانه يتطلب خفة يد كبيرة و استعمال اصبعين او ثلاثة على الاكثر، او نجد صعوبة في التعامل مع الهاتف لصغر حجمه او لكبر حجمه، لكن هل فكرت باستعمال اصابعك كلها للتحكم في هاتين اللعبتين.

احترف لعبة PUBG او FREE FIRE او اي لعبة مع Flydigi Q1


لكن من اليوم و صاعدا و بفضل Flydigi Q1 لن تجد مشكلة في احتراف لعبة PUBG او FREE FIRE، لانها تسمح لك بتركيب لوحة المفاتيح و الماوس مع هاتفك سواء كان اندرويد او ايفون، و التحكم في الالعاب بشكل كلي عن طريق لوحة المفاتيح و الماوس.

كل ما عليك هو ربط Flydigi Q1 مع هاتفك عن طريق البلوتوث و بعد اقترانها مباشرة مع هاتفك سترى لاد زرقاء مشتعلة مما يعني ان القطعة موصولة مع هاتفك و الان كل ما عليك هو ترركيب لوحة المفاتيح و الماوس في Flydigi Q1، و ستجد مخرجي USB لتركيب هاتين الاخيرتين.

و لتشغيل اي لعبة يجب عليك اولا تحميل تطبيق Flydigi Game Center  وهو تطبيق خاص بالاداة، بعد تثبيته تدخل للتطبيق و تقوم بتعديل الازرار كما تريد على لوحة المفاتيح، و بهذه الطريقة ستجد نفسك تتحكم في الالعاب باصابعك كلها مما يجعلك محترف في اي لعبة.

رابط شراء Flydigi Q1: Flydigi Q1: http://bit.ly

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -