افضل تطبيق للتعديل على الصور باحترافية FaceApp

افضل تطبيق للتعديل على الصور FaceApp 

يعد تطبيق FaceApp من افضل التطبيقات للتعديل على الصور لسنة 2019 بفضل استخدام الذكاء الاصطناعي، حيث حاز هذا الاخير على 100 مليون تحميل في فترة وجيزة، بفضل انتشاره الواسع بين الاشخاص في منصات التواصل الاجتماعي، اين ظهر العديد و في جميع انحاء العالم وهم يرفعون صورهم المعدلة بهذا التطبيق على الجروبات.

افضل تطبيق للتعديل على الصور باحترافية FaceApp


و يتيح لك تطبيق FaceApp العديد من الخيارات للتعديل على الصور و بشكل احترافي لا يمكن ان تتصوره، صدقني بعد الانتهاء من التعديل على صورتك ستلاحظ ما مدى احترافية هذا التطبيق من ناحية الاضائة او الاضافات التي يمكن ان تضيفها مثل الابتسامة و اللحية و تغيير الشعراو تكبير السن حيث تبدو شيخا، و الجميل في الامر انه يعطيك عدة خيارات خاصة ان اشتريت النسخة المدفوعة.

كيف يعمل تطبيق FaceApp

بعد ان تقوم بتنزيل تطبيق FaceApp من منصة جوجل بلاي على هاتفك، تقوم بفتحه ستظهر لك في البداية بعض الخصائص الخاصة بالتطبيق و شروط الاستعمال، تظغط على continue للتجاوز هذه الارشادات و الدخول في الواجهة الرئيسية للتطبيق.
و استعماله جد سهل اذ ترفع صورة مخزنة لديك او تقوم بالتقاط صورة جديدة من خلال التطبيق و التعديل عليها عن طريق الخيارات التي تجدها اسفل الصورة وهي كالاتي:

- sourires: في هذا الخيار تجد عدة ابتسامات يمكنك اضافتها لصورتك
-barbes: لاضافة اللحية و هناك العديد من الحي الاحترافية
-age: لتكبير السن لكي تبدو شيخا
-couleurs: لاضافة الالوان على البشرة 
-coiffures: لتغيير شكل الشعر
-lunettes: لاضافة النظارات

و هناك العديد من الخيارات الاخرى يمكنك تجربتها واحدة تلوى الاخر لتعدل على صورتك بكل احترافية، و عند الانتهاء من تعديل صورتك ستجد سهم في الاعلى اضغط عليه لتخزين الصورة في هاتفك.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -