افضل ثلاث تطبيقات لاسترجاع الصور المحذوفة

افضل ثلاث تطبيقات لاسترجاع الصور المحذوفة لسنة 2019

جميعنا نمتلك هواتف ذكية في الوقت الحالي و من منا لا يقوم بالتقاط صور يومية في حياته اينما ذهبنا واينما ارتحلنا و تخزينها للاحتفاظ بها كذرى،. لكن هل فكرت بانه يمكن لهذه الصور ان يتم حذفها عن طريق الخطا و تضيع منا عدة صور بها ذكريات جميلة لبعض الصدقاء او الاهل.

لا تقلق بهذا الخصوص فبتطور التكنلوجيا اصبح استرجاع الصور المحذوفة امر بسيط، و بعدة طرق سواء ببرامج او تطبيقات عن طريق حاسوب او هاتف، و لهذا اتينا اليوم بافضل ثلاث تطبيقات لاستعادة الصور المحذوفة من على هاتفك و كلها تطبيقات امنة و فعالة.

1-تطبيق diskdigger:

افضل ثلاث تطبيقات لاسترجاع الصور المحذوفة

يعتبر افضل تطبيق في هذا المجال، و باستطاعة تطبيق DiskDigger استرجاع الصور المفقودة سواء كنت حذفتها عن طريق الخطا او قمت بفرمتت الهاتف، و من مزايا هذا التطبيق يمكنك من تحديد فترة الاسترجاع و يمكنك كذلك من انشاء ملف جديد لتخزين الصور المسترجعة.
و لمزيد من الشرح حول هذا التطبيق و تحميله لقد شرحناه بالتفصيل في درس سابق يمكنك قرائته من هنا

ملاحظة: التطبيق لا يسترجع الفيديوهات بل الصور فقط و للاستفادة من ميزاته القصوى انصحكم بتجربة النسخة المدفوعة بالرغم من ان النسخة المجانية تفي بالغرض.

2- تطبيق Restore Image

افضل ثلاث تطبيقات لاسترجاع الصور المحذوفة


يتميز هذا التطبيق بسهولة الاستعمال حيث لا يحتاج منك لتعقيدات لكي تستعيد صورك، و اعتبره كذلك من افضل التطبيقات لاسترجاع الصور المحذوفة.، العيب الوحيد في هذا التطبيق انه لا يمكنك من استرجاع الصور التي حذفتها منذ مدة قصير عكس نظيره diskdigger الذي يمكنك من استعادة الصورة ولو كان لديها ثانية من حذفها، و بالرغم من هذا اصنفه من احسن التطبيقات خاصة في الوقت الحالي لان معضمها لن تستفيد منها شيء.

3- تطبيق Undeleter Recover Files

افضل ثلاث تطبيقات لاسترجاع الصور المحذوفة


لاستعادة الصور من بطاقة الذاكرة او من مساحة التخزين الداخلية للهاتف انصحك بهذا التطبيق و بشدة، كما يمكنك من استرجاع الفيديوهات و هي خاصية يتميز بها عن باقي التطبيقات المذكورة اعلاه، كما يمكنك من استرجاع جميع الصور و باي صيغة كانت و للاستفادة من التطبيق باقصى مدى يمكنك شراء النسخة المدفوعة و سترى قوة التطبيق في استرجالع الصور المحذوفة.

و في الاخير اتمنى ان تنال هذه التطبيقات اعجابكم و اظن انها افضل ثلاث تطبيقات موجودة حاليا في استرجاع الصور المحذوفة، ولاي استفسار لا تتردد بترك تعليقك في الاسفل و سنرد على الجميع ان شاء الله سواء بخصوص هذا الدرس او بخصوص اي سؤال تقني سلام.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -