افضل طريقة لربح المال من الانترنت

افضل طريقة لربح المال من الانترنت لسنة 2019 لا يعرفها الا القليل


مرحبا كلنا نعرف ان الربح من الانترنت اصبح ملجأ العديد من الاشخاص في هذا الوقت، و اصبح الالاف ان لم نقل الملايين يبحثون عن طرق تمكنهم من الحصول ولو على القليل من الدولارات لكي يكون راس مال ليبدا به.

لكن هل سالت نفسك يوما كيف ستبدا في مجال الربح من الانترنت، او انك ممن يدخلون هذا المجال دون بناء اي قاعدة، وفي الاخير يجدون انفسهم تائهين في وسط عشرات المواقع دون ان يحققو ولو فلس واحد نتيجة عدم اتخاذ طريق معين يكون فيه نفسه و ينمي مهاراته. اذا لا تكن من هؤلاء و اليك طريقة مجربة من عندي و اؤكد لك انك ستحقق مبالغ جد محترمة منها دون الحاجة الى ان تكون لديك خبرة كبيرة في مجال الربح من الانترنت، بل كل ما ستحتاجه هو ان تكون على علم باحد المواقع التي سنشرحها اليوم و هو موقع معروف و موثوق لكن ستحتاج لمعرفة بعض الامور البسيطة لكي لا تقع ضحية لبعض النصابين ولتتجنبهم بشكل نهائي.

حسنا ساعطيك لمحة عما ستربحه من هذا الموقع قبل البداية في الشرح، جهز الة حاسبة لتعرف قيمة المبلغ الذي ستربحه، فالنفترض انك ستشتري من هذا الموقع 1000 كايبل USB خاص بشاحن الهاتف و سعر الكايبل الواحد في هذا الموقع هو 0.25 دولار يعني 1000 كايابل ب 250 دولار هل يبدو لك مبلغ كبير، لايهم تخيل كم ستبيع الكايبل الواحد في بلدك، انا شخصيا ابيعه ب 3 دولار للكايبل الواحد يعني الف كايبل ابيعهم ب 3000 دولار انظرو كم ربحت في اول شحنة 2750 دولار دون عناء او اي مجهود، صدقوني كل هذا عن تجربتي فهل انت متحمس الان للبدا في مجال الربح من الانترنت و بافضل طريقة اذا فالتبدا في هذا الموقع.

الموقع الذي اخترته لكم اليوم و الذي سيدر عليكم الاف الدولارات هو موقع Alibaba ومن منا لا يعرف هذا الموقع، فكلنا نعرف انه موقع تسوق صيني به العديد من المنتجات، لكن هل كنت تعلم انه يمكنك الربح من خلال هذا الموقع من خلال شراء منتجات بالجملة باثمنة جد زهيدة و اعادة بيعها في بلدك باضعاف ثمنها.

كيف اشتري من هذا الموقع لكي ابدا ربح المال من الانترنت

الطريقة بسيطة كل ما عليك هو الدخول الى هذا الرابط https://www.alibaba.com/ والتسجيل به ولمن لا يعرف كيفية التسجيل في الموقع شاهد بعض الفيديوهات في اليوتيوب تبين لك طريقة التسجيل. حسنا الان اصبح لديك حساب في الموقع و اصبح بامكانك التسوق و شراء منتجات بالجملة، فكما رايتم عند دخولك للموقع سيعرض عليك منتجات عشوائية و ستجد مستطيل في الاعلى تستطيع تحديد ما تريده بالضبط فعلى سبيل المثال اريد شراء كوابل USB كل ما عليك هو كتابة هذا الاسم في خانة البحث و الضغط على recherche او بحث و ستظهر لك العديد من الشركات التي تعرض هذا المنتج و هنا الامر المهم و يجب ان تركز معي جيدا لكي تختار الشركة المناسبة ولا تقع في بعض المحتالين الذين يضعون شركات وهمية غرض النصب على العملاء.

كيف اختار الشركة المناسبة

اولا عندما تقع اعينك على المنتوج المناسب الذي ستبدا من خلاله ربح اولى اموالك من الانترنت يجب عليك التاكد من الشركة التي تعرض هذا المنتج هل هي شركة صادقة ام نصابة ولمعرفة هذا اليك ثلاث خطوات كما موضحة في الصورة تاكد منها و ستختار الشركة المناسبة باذن الله.

افضل طريقة لربح المال من الانترنت لسنة 2019 لا يعرفها الا القليل


اولا: راقب مدة الشركة على الموقع هل لديها 3 سنوات او 4 او اكثر ان وجدتها اكثر من 6 سنوات فهي جيدة وان كانت اقل فدعك منها الامر لا يتوقف هنا فقط لا يعني انك وجدت شركة لديها خبرة 7 سنوات على الموقع تقول خلاص.

ثانيا: فالنقل وجدت شركة تعرض المنتج الذي تبحث عنه و لديها اكثر من 7 سنوات خبرة على الموقع الان يجب ان ترى تقييم المشترين لهذه الشركة و التقييم دائما يكون /5 يعني ان وجدت التقييم 4.8/5 فهذه الشركة جيدة ولا يجب ان يكون التقييم اقل من 4.8/5 فان كان اقل فدعك منها حتى وان كان لديها خبرة 10 سنوات.

ثالثا: جودة المنتج الذي تقدمه الشركة و هذا من اهم الاشياء يعني لا تشتري منتجات بجودة جد رديئة لانك ستجد صعوبات كبيرة عندما تريد بيعها ولهذا عند انتهائك من الخيار الاول و الثاني حاول الاتصال بالشركة قبل شراء المنتج و ستجد خيار اتصل بالبائع اسفل المنتج الذي اخترته او بجانبه كما موضح في الصورة اعلاه ( contact supplier )، و هنا يمكنك ان تطلب منهم صور عن المنتوج و جودته و كذلك ان يخفظو السعر لك قليلا.

قبل ان نكمل شاهد هذا الفيديو https://youtu.be/n6Q4KdPjEsQ فهو يشرح ما تحدثنا عنه بالتفصيل.
والان خلاص اخترت المنتج و وجدت الشركة المناسبة كل ما عليك الان هو دفع ثمن كمية المنتج الذي اشتريته و ستجد ان الشركة توفر لك عدة خيارات للدفع و كذلك اختيار طريقة الشحن و كذلك هناك عدة طرق للشحن الى بلدك وكل ما تبقى بعد اتمام عملية الدفع و اختيار طريقة الشحن هو انتظار السلعة الخاصة بك للوصول الى بلدك و تحقيق منها اولى ارباحك باذن الله، و انصحك بان تشتري كمية قليلة في البداية حتى تكتسب خبرة في مجال الربح من الانترنت.

و هنا اكون قد وصلت الى نهاية موضوع الليلة و المتعلق بالربح من الانترنت. واتمنى ان اكون قد وفقت في الشرح و ان يكون قد نال اعجابكم و ان اعجبكم لا تبخلو علي بنشر الموضوع مع اصدقائكم.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -