تحميل تطبيق مساعد جوجل Google Assistant وكل ما تود معرفته

تحميل تطبيق مساعد جوجل Google Assistant وكل ما تود معرفته

أعلنت جوجل مؤخرا عن ميزة جديدة في مساعد جوجل Google Assistant يمكن ان تخدم المستخدم العربي بشكل كبير، وهذا عن طريق اضافة اللغة العربية في مساعد جوجل، وترى شركة جوجل انه ليس مجرد مساعد صوتي فقط بل المستقبل الذي سيساعد العنصر البشري في الايام القادمة، ويعتبر اضافة اللغة العربية من اهم الاشياء التي قامت بها شركة جوجل.

بلاضافة انه يمكنك تحميل تطبيق مساعد جوجل google Assistant من متجر بلاي ستور على هاتفك مباشرة وان لم يكن متوفر في بلدك ستجد رابط في الاسفل يمكنك من تحميل التطبيق و تثبيته على هاتفك بكل سهولة.

ما هو مساعد جوجل Google Assistant
هو عبارة عن خدمة قدمتها شركة جوجل للمستخدم في هاتفه، ويمكن الاعتماد عليها في كثير من الاشياء فقط عن طريق طرح الاسئلة و ستجيب عليك غ اي وقت، و هي ليست مخصصة للاجابة على اسئلتك فقط بل تستطيع اعطائها اوامر مثل تشغيل التلفاز او اطفاء الانارة والعديد من الاوامر التي ستسهل عليك حياتك.

كيف استخدم خدمة مساعد جوجل  Google Assistant
هذه الخدمة متوفرة في هاتف اي شخص عن طريق الضغط على زر الهوم home مطولا او عن طريق تحميل تطبيق مساعد جوجل، و لتشغيل هذه الخاصية كما ذكرنا تضغط على زر الهوم مطولا او مناداتها OK Google بعد تفعيل هذا الخيار داخل الاعدادات و ستظهر لك نافذة تسمح لك بطرح اي سؤال تريده، و طرح الاسئلة يكون اما عن طريق لوحة المفاتيح او الاوامر الصوتية و هذا ما يميز هذه الخدمة و ستجيب عليك مساعدة جوجل بالصوت و الكتابة كما موضح في الصورة. مثلا لو طلبت من مساعدة جوجل تشغيل المنبه على الساعة السادسة صباحا فستقوم مباشرة بتشغيل المنيه او ان تطلب منها حجز في فندق ما والعديد من الاوامر.
تحميل تطبيق مساعد جوجل Google Assistant وكل ما تود معرفته
و مساعد جوجل Google assistant ليس فقط مجرد طرح الاسئلة او الاقتراحات. اذ عملت جوجل على تطوير هذا المساعد بشكل كبير جدا، حيث يمكنك تشغيل اجهزة منزلك عن طريق مساعد جوجل مثل تشغيل التلفاز او الانارة، فقط بتحميل تطبيق home الذي سيتيح لك ربط جميع اجهزتك المنزلية التي تشتغل بالوايفاي و التحكم بها عن طريق خدمة مساعد جوجل.

و في الاخير اترككم مع التمتع بهذه الخدمة و اكتشاف مزاياها الاكثر من رائعة.



تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -