كيفية الربح من التدوين للمبتدئين باسهل طريقة

كيفية الربح من التدوين للمبتدئين باسهل طريقة


يعتبر الربح من الانترنت احد اشهر الامور في وقتنا الحالي، حيث اصبح العديد من الاشخاص يدخلون هذا المجال لسهولة الربح و تفادي الاشغال العادية التي يقوم بها الشخص، و من احد طرق الربح من الانترنت اتيناكم اليوم بالربح من التدوين خاصة للمبتدئين، اذ انه يعتبر من اسهل الطرق فقط يعتمد على تعلم بعض الامور والتي سنتطرق اليها في هذا الشرح.

كيف اربح من التدوين

الربح من التدوين كما قلنا من اسهل الامور في الانترنت، حيث يعتمد المدون على عدة طرق للربح من التدوينات الخاصة به و احدى هذه الطرق اعلانات ادسنس، حيث يقوم المدون بوضع اعلانات ادسنس في التدوينات الخاصة به و التي تراها بين الفقرات و لوضع هذه الاعلانات يجب عليك فتح حساب في ادسنس و ربط المدونة بالحساب، و سنتطرق في موضوع اخر يشرح لك كيفية فتح حساب في ادسنس.
وكل ما دخل الزوار الى احدى التدوينات الخاصة بك سترتفع مشاهدة الاعلانات و هذا يعني زيادة في الارباح.

كيف ابدا التدوين

و لكي تصبح مدون و تربح من التدوين يجب عليك اولا انشاء مدونة الكترونية في منصة blogger او wordpress، و من الافضل ان تكون في بلوجر لانها توفر لك اكبر قدر من الحماية، و بعد فتح حساب في بلوجر تقوم بانشاء مدونة جديدة والطريقة سهلة جدا حيث تقوم بادخال اسم المدونة و اختيار عنوان لها و سيكون بدومين مستضاف exemple. blogspoot.com ثم الضغط على حفظ.
الان اصبحت تمتلك مدونة الكترونية و تبقى عليك تحميل قالب مناسب لما تعرضه على المدونة و البداية في كتابة تدوينات تحترم قوانين جوجل و الربح منها.

والان و بعد الانتهاء من كل الامور التي ذكرناها في الشرح ستبدا بكتاية تدوينات كل مرة على مدونتك الخاصة و تركيب عليها اعلانات ادسنس، و يعتبر التدوين من افضل طرق الربح على الانترنت و مشروع مستقبلي بامتياز لانها ستدر عليك مئات ان لم نقل الاف الدولارات خاصة بعد ان تكتسب خبرة في مجال التدوين و تعرف كيف تروج لمدونتك.

ولاصارحكم انا شخصيا كنت مبتدئ في مجال التدوين واعتمدت على اليوتيوب بشكل كبير لتعلم التدوين، و الحمد لله بعد عامين من التدوين اصبحت ادرك هذا المجال بشكل لا باس به و اصبح التدوين احد افضل المداخيل التي اعتمد عليها، و قد وضحت على القناة الخاصة بي في اليوتيوب كم اربح من التدوين شهريا. يمكنك مشاهدة الفيديو لتعرف قيمة التدوين و الارباح التي يدرها عليك.

وفي الاخير اتمنى ان اكون قد وفقت في شرح اليوم و اعطيتكم حافز للبداية في مجال التدوين.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -